تنزيل تطبيق مصحف الحمد الإلكتروني للاندرويد

السلام عليك أخي في الله، مقال اليوم عن تنزيل تطبيق مصحف الحمد الإلكتروني للاندرويد، المعروف أنه الأفضل في قراءة القرآن الكريم، والتفسير الميسر للآيات، وسماع التلاوات الصوتية الجميلة، وغير ذلك العديد من الخصائص القوية التي بإمكانك التعرف عليها جميعا في الفقرة التالية، فتابع.
مصحف الحمد الإلكتروني
مصحف الحمد

خصائص تطبيق مصحف الحمد الإلكتروني للموبايل

- مصحف إلكتروني حسن الشكل جميل الألوان سهل الاستعراض والتصفح، بإمكانك قراءة آيات القرآن الكريم في أي مكان وزمان من غير الاتصال بالإنترنت.
- قراءة الآيات والتفسير الميسر الخاص بكل آية بالخط العثماني الرائع، وهذه الميزة متوفرة في تطبيق مصحف المدينة النبوية طبعة مجمع الملك فهد بالسعودية.
- قراءة جميع الآيات بالطريقة التقليدية، أو عن طريقة خاصية القراءة الليلية الجميلة التي تحافظ على سلامة عيون مستخدم برنامج مصحف الحمد من أشعة الجوال الضارة.
- إمكانية استعراض فهرس سور المصحف الشريف البالغ عددها 114 سورة، وممكن معرفة رقم الربع والجزء والحزب ورقم الصفحة من داخل فهرس تطبيق مصحف الحمد الإلكتروني للاندرويد.
- سماع مجموعة مصاحف صوتية أكثر من رائعة بصوت أجمل أصوات مقرئي القرآن الكريم في العالم؛ وذلك أثناء قراءة الآيات في حالة تشغيل شبكة الإنترنت.
- تنزيل المصاحف الصوتية بنقرة، أو تنزيل التلاوة الصوتية لأي سورة منفردة؛ من اجل سماعها في حالة عدم توفر خدمة إنترنت.
- يضم أشهر المصاحف الصوتية على شبكة الإنترنت، مثل: مصحف الحصري، والمنشاوي، وعبد الباسط عبد الصمد، ومشاري راشد، وغير ذلك.
- يقدم خاصية تشغيل وإيقاف التلاوة الصوتية للآيات أثناء قراءتها، كما يتيح تكرار تلاوة أي آية أكثر من مرة لتسهيل عملية الحفظ والتلاوة صحيحا.
- تبديل صوت قراءة قراء ومشايخ القرآن الكريم من داخل صفحات السور من غير الحاجة إلى الدخول لصفحة إعدادات تطبيق مصحف الحمد الإلكتروني للاندرويد.
- التعرف على معاني الكلمات الصعبة، وقراءة التفسير الميسر لأي آية بدون نت.
- يتميز بميزة قائمة المفضلة التي تتيح للمستخدم إضافة إليها السور والآيات المفضلة، والوصول إلى تلك الآيات والسور بسرعة وسهولة.
- البحث عن أي كلمة أو أي جزء من آية داخل مصحف برنامج مصحف الحمد بكل سهولة ويسر.
هذه الميزة تتيح للمستخدم معرفة عدد السور التي وردت فيها الكلمة التي تم البحث عنها؛ وتسهيل أيضا الوصول بسرعة إلى الآية داخل السورة.
- إمكانية إضافة الفواصل على آخر آية أو صفحة تم قراءتها أو حفظها؛ وذلك من اجل الرجوع إليها في أي وقت لاحق بسرعة من غير الدخول لفهرس السور.
- سهولة تدبر معاني الآيات من خلال كتابة التوضيحات والملاحظات عليها أثناء قراءتها.
- قراءة الورد اليومي من القرآن الكريم بسرعة وسهولة من خلال استعراض فهرس الاحزاب والأجزاء والسور.
- مشاركة الآيات والتفسير الميسر مع كل الأصدقاء والأهل على شبكات التواصل الاجتماعي من داخل تطبيق مصحف الحمد الإلكتروني للاندرويد.

مصحف الحمد الإلكتروني
مصحف الحمد الإلكتروني

تنزيل برنامج مصحف الحمد الإلكتروني apk مجانا

معلومات تقنية.
الاسم: مصحف الحمد.
الحجم: 72 ميجابايت.
الترخيص: مجاني.
يعمل على: 4.4 وما فوق.
المطور: سمارتك لتقنية المعلومات.
تنزيل تطبيق مصحف الحمد الإلكتروني للاندرويد.


كلمات دلالية: "مصحف الحمد الإلكتروني"،[مصحف الحمد الإلكتروني]،(مصحف الحمد الإلكتروني).

العنوان: تنزيل تطبيق مصحف الحمد الإلكتروني للاندرويد
التقييم: 5 من 5
بواسطة: تطبيقات أكس بي

0 الأراء

إرسال تعليق